حظك اليوم مع توقعات الأبراج الخميس 6 آب / 2020

حظك اليوم مع توقعات الأبراج الخميس 6 آب / 2020

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
برج الحمل، أنت شخص رقيق المشاعر ولذلك سينجذب الجميع إليك اليوم. يلجأ إليك العديد من الأصدقاء لطلب النصيحة أو للمشورة لأنك لا تخذلهم ودوما تقدم لهم المساعدة.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
برج الثور،الجو اليوم جميل جدا ويشجعك على الخروج من المنزل في أي وقت. على الرغم من الظروف السيئة التي تعيشها هذه الفترة، إلا أن الابتسامة لا تفارقك.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
برج الجوزاء،ستحل اليوم العديد من المشاكل الاجتماعية التي واجهتك خلال الثلاثة أسابيع الماضية. تساعدك الظروف اليوم على تعلم العديد من الدروس والاستعداد لمرحلة أخرى.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
برج السرطان،لديك مسؤوليات متنوّعة شخصية ومهنية، فتشعر بالتوتّر وتتمنى لو ان الأحبّاء خفّفوا من مطالبهم ووقفوا الى جانبك. تنتهي من واجباتك العامة بسرعة اليوم.

الأسد 23 تموز - 22 آب
برج الأسد،إذا كنت أعزب، ستشعر بالوحدة وعدم الأمان. كل أصدقائك المرتبطين لديهم أكثر من خطة يقومون بها، أو يسعون لتنفيذها، وأنت تمكث في المنزل بمفردك. الأشخاص الذين تظن أنهم سعداء لديهم مشاكل وأزمات أكثر منك، ولكنهم يحاولون إسعاد نفسهم.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
برج العذراء،لا تجعل تهديدات الآخرين تؤثر عليك أو على شخصيتك. لا تشك في قدراتك. تخلص من القلق الذي تشعر به. لا تكن ساخطا وغير راض عن كل ما يحدث حولك.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
برج الميزان،تعرف بعدم قدرتك على مواجهة مشكلاتك من الناحية النفسية، فعادة ما تشعر بالحزن الشديد والضغط في مواجهة المشاكل، لذا عليك أن تدرب نفسه على التخلص من هذه المشاعر السلبية، فالمشاكل مهما كان حجمها ستنتهي إما آجلا أو عاجلا.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
برج العقرب،قد تكون مجبرًا اليوم على تنفيذ القرارت والخطوات التي قررت تأجيلها منذ فترة. افحص بعض الملفات المهمة اليوم وقم بتنفيذ بعض الخطط من أجل الوصول إلى أهدافك.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
برج القوس،قد تعاكسك الأمور وتكاد لا تعرف إلى أين تتجه، حاذر من إثارة عصبيتك لتكون ضحية بعض المغرضين والحاقدين. الفرصة متاحة أمامك لإيجاد جو من الطمأنينة والتفاهم مع الشريك بعد التوتر الذي طرأ على العلاقة أخيرًا، استغل هذه الفرصة.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
برج الجدي،عليك توخي الحذر من الفوضى التي قد تحدث اليوم في منزلك. يجب أن تتعامل بحرص مع أي شخص تلتقي به اليوم. هناك بعض الأدوات المنزلية التي تحتاج إلى صيانة أو تصليح اليوم.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
برج الدلو،تميل إلى التفكير في الماضي اليوم ولكنك لا تتراجع للخلف، ولكن فقط كل ما تريده هو الاطلاع على بعض الأفكار والملفات القديمة من أجل التقدم نحو المستقبل.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
برج الحوت،التفكير المنطقي والحكيم قد يكون سببا بلا شك في إحراز تقدم سواء على الصعيد المهني أو المادي أو العائلي. قدرتك على التنظيم والترتيب قد تساعدك على الانتهاء من العمل في أسرع وقت ممكن.