سكرتير الديمقراطي الكوردستاني-سوريا يوجه رسالة شكر للرئيس بارزاني

سكرتير الديمقراطي الكوردستاني-سوريا يوجه رسالة شكر للرئيس بارزاني

وجه محمد إسماعيل سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا رسالة شكر إلى الرئيس مسعود بارزاني لتفضله الكريم بحضور "مخيم البارزاني - الدورة الأولى" لعدد من أعضاء الحزب الديمقراطي الكوردستاني سوريا.

فيما يلي نص رسالة الشكر:

تحية واحتراماً

يسعدني ويشرفني أن أتقدم بفائق الشكر والتقدير لفخامتكم على تفضلكم الكريم بحضور "مخيم البارزاني - الدورة الأولى" لعدد من أعضاء حزبنا، الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا.

إن حضوركم الكريم لهذه الدورة يُعدّ حدثاً تاريخياً هاماً ووساماً نفتخر به جميعاً في حزبنا قيادة وقواعدنا وجماهير وطنية من أبناء شعبنا الكوردي في سوريا.

حيث كان لحضوركم الأثر الكبير في رفع الروح المعنوية لكوادرنا وتعزيز إيمانهم بنضالنا العادل من أجل تحقيق حقوق شعبنا القومية والديمقراطية.

إن هذه اللفتة الكريمة وهي ليست غريبة على فخامتكم تُجسد مدى اهتمامكم بقضية شعبنا الكوردي في سوريا ودعمكم لنضاله المشروع كما عهدناكم، ونطمح بالاستمرارية لهكذا أنشطة.

إنّنا في الحزب الديمقراطي الكوردستاني - سوريا ، ندرك تماماً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا من خلال دعمكم ومساندتكم، وكذلك في هذه اللفتة الكريمة من فخامتكم، ونعاهدكم على أن نبذل قصارى جهدنا من أجل مواصلة النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا العادلة كافة.

مع خالص الشكر والتقدير والاحترام

أخوكم محمد إسماعيل
سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا
4 أيار 2024