لجنة رعاية اللاجئين والمخاتير تجتمع في مخيم دوميز2

لجنة رعاية اللاجئين والمخاتير تجتمع في مخيم دوميز2

بحضور هوشنك سمكمور عضو اللجنة المركزية في الحزب الديمقراطي الكوردستاني- سوريا والمنسق بين لجان رعاية اللاجئين في مخيمات محافظة دهوك وبين مؤسسة بارزاني الخيرية، اجتمعت لجنة رعاية اللاجئين والمخاتير ، يوم الثلاثاء، في مكتب اللجنة بمخيم الفايدة( دوميز2 ) للاجئي كوردستان سوريا .

وبحسب مصدر من اللجان، "في بداية الإجتماع رحب كاوا حسن حجي رئيس اللجنة بالضيوف، وتم شرح واقع اللجنة في المخيم وكيفية إنتخاب أعضائها ومهامها ومسؤولياتها والأعمال التي قامت بها اللجنة في جميع المجالات ".

و تحدث هوشنك سمكمور المنسق بين لجان رعاية اللاجئين في مخيمات محافظة دهوك وبين مؤسسة بارزاني الخيرية عن مهامه والمسؤوليات الملقاة على عاتقه، وضرورة خدمة اللاجئين، متطرقاً بذلك إلى قول البارزاني الخالد في هذا الصدد عندما قال((يكفيني فخراً وإعتزازً بإنني أخدم شعبي ))

كما تحدث سمكمور عن المهام الملقاة على عاتق اللجنة وكيفية خدمة اللاجئين وضرورة الإحساس بالمسؤولية وعدم التحيز في خدمة المراجعين وعدم تفضيل المصلحة الشخصية على المصلحة العامة والتعامل بكل جدية في العمل .

وأشارإلى، ضرورة وجود التنسيق الكامل بين اللجنة وبين الأجهزة الإدارية والأمنية والمنظمات الإنسانية في المخيم.

ثم تم تقديم بعض الملاحظات والمقترحات والطلبات من قبل أعضاء اللجنة وأكدوا على ضرورة متابعتها وإيجاد الحلول المناسبة لها .

وأكد هوشنك سمكمور القيادي في الديمقراطي الكوردستاني- سوريا والمنسق بين لجان رعاية اللاجئين في مخيمات محافظة دهوك وبين مؤسسة بارزاني الخيرية عن إستعداده لرفع هذه الطلبات والمقترحات والملاحظات إلى الجهات المعنية لأنها تصب في خدمة اللاجئين في المخيمات.

وأضاف، خدمة اللاجئين هي من أولويات عملنا ومهامنا وشعارنا الإخلاص والتواضع والإنسانية وعدم التمييز في التعامل.