ليفربول يتلقى ضربة موجعة "مزدوجة" في "ديربي الميرسيسايد"

ليفربول يتلقى ضربة موجعة

تلقى ليفربول ضربة موجعة مزدوجة بخسارته التاريخية في "ديربي الميرسيسايد" أمام جاره وغريمه اللدود إيفرتون، مساء السبت، وذلك ضمن الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل المهاجم البرازيلي ريشارليسون هدف التقدم لفريق إيفرتون مبكرا، في الدقيقة الثالثة من انطلاق صافرة البداية، بعد تمريرة بينية رائعة من زميله النجم الكولومبي جيمس "خاميس" رودريغيز، على ملعب "أنفيلد".

وتلقى "الريدز" ضربة موجعة أخرى بخروج قائده جوردان هندرسون من الملعب، في الدقيقة 29، بسبب تعرضه لإصابة، ودخول زميله المدافع ناثانيال فيليبس بدلا منه.

وتضاعفت معاناة ليفربول مع الإصابات هذا الموسم، بعد خروج هندرسون الذي لعب في مركز قلب الدفاع هذه الأيام، نتيجة الإصابات المتلاحقة في خط دفاع "الليفر" والتي أبعدت كل من المدافعين، الهولندي فيرجيل فان دايك وجو غوميز والكاميروني جويل ماتيب حتى نهاية الموسم.

ومني ليفربول بهزيمة تاريخية هي الرابعة له في آخر 4 مباريات، وهي الرابعة على التوالي أيضا في معقله "أنفيلد"، وذلك لأول مرة منذ ديسمبر عام 1923، كما أن هذه الهزيمة هي الأولى له على أرضه أمام جاره إيفرتون، منذ عام 1999.

وأصبح "الريدز" أول فريق يحمل لقب بطل الدوري الإنجليزي، ويخسر في أربع مباريات متتالية على أرضه منذ أن سقط إيفرتون بالذات، في الموسم (1928-1929).

المصدر: RT