هذا ما قاله قُصي خولي عن الإساءة لـ"الهيبة الحصاد"

هذا ما قاله قُصي خولي عن الإساءة لـ

عن إساءة مسلسل "خمسة ونص"، لمسلسل "الهيبة الحصاد"، قال قُصي خولي، إنها إساءة غير متعمدة، ولكن عندما تم عرض الفيديو المُسيء، أكد أن من يُسأل عن ذلك الشركة المنتجة.

وأوضح الفنان السوري، أن العملين من إنتاج شركة واحدة هي "الصبّاح إخوان"، ولا يعرف إذا ما كان القصد من وراء ذلك إثارة الجدل أم لا، لكنه اعتبر أن المنتج صادق الصبّاح، من أهم المنتجين في الوطن العربي.



وشددّ "خولي"، على أن المنافسة بين مسلسلي "الهيبة الحصاد"، و"خمسة ونص"، تجعله يتحدث عن نفسه وعن مواطنه الفنان تيم حسن، باعتباره من نفس معهده ودراستهما واحدة، متابعًا: "مع احترامي لنادين وسيرين العلاقة بيننا كممثلين ليست لإثبات من ثنائيته أهم".

وأكد قٌصي، أن الهدف هو إثبات أنك ممثل جيد، في ظل إنتاج جيد ونص ومخرج جيدين، لأن المهنة قائمة على المنافسة وعندما تتوفر لها الأرض الخصبة، يكون الهدف إثبات الذات.

واستطرد الفنان السوري، أن القاعدة الجماهيرية هي من ستحدد الناجح من كلا المسلسلين الهيبة أم خمسة ونص، لأن السوشيال ميديا أصبحت سلاحًا خطيرًا وهي التي تتحكم سواء بالفشل أو النجاح.

وأوضح أنه سيكرر العمل مع النجمة اللبنانية نادين نجيم، بشرط أن يتوافر النص الجيد والشركة الجيدة، للعمل، منوهًا إلى أن نادين، من أهم الفنانات في لبنان والوطن العربي ووصفها بالمجتهدة، وأنه وافق على العمل في "خمس ونص"، لأنه وجد البيئة الدرامية التي يعمل من خلالها.