تيار مستقبل كوردستان سوريا: ريباز نيوز و ARK مثال للاعلام الحر الذي يخدم الشعب الكوردي وينقل معاناته إلى العالم

تيار مستقبل كوردستان سوريا: ريباز نيوز و ARK مثال للاعلام الحر الذي يخدم الشعب الكوردي وينقل معاناته إلى العالم

أدان تيار مستقبل كوردستان سوريا (قيادة مؤتمر هولير )، اليوم الأربعاء الـ25 من أيار/مايو 2022, القصف الذي طال محطة بث راديو ريباز نيوز على سفح جبل بيخير في إقليم كوردستان، من قبل مرتزقة PKK، يوم أمس الثلاثاء، مؤكداً، أن هذه الممارسات الارهابية لن تثني الاعلام القومي الحرعلى مواصلة نضاله في خدمة الشعب الكوردي والقضية الكوردستانية على نهج البارزاني الخالد.

وفيما يلي نص البيان كما وصلت نسخةً منه لريباز نيوز:

تيار مستقبل كردستان سوريا (قيادة مؤتمر هولير ) يدين استهداف ميليشيات PKK محطات إعلامية لإقليم كوردستان ومحطة بث راديو ريباز على سفح جبل بێخێر بإقليم كوردستان .

تستمر معاناة أبناء شعبنا الكوردي في كوردستان سوريا واقليم كوردستان نتيجة سياسات وممارسات ميليشيات PKK واذرعها السورية ضد الشعب الكوردي .

حيث تستمر هذه الميليشيات في استهداف الاعلام الحر الذي يخدم الشعب الكوردي والقضية الكوردستانية على نهج البارزاني الخالد .

حيث شنت ميليشيات PKK يوم الامس الثلاثاء المصادف 24/5/2022 قصفا صاروخيا استهدف محطات إعلامية تابعة لإقليم كوردستان و محطة بث راديو ريباز على سفح جبل بێخێر بإقليم كوردستان.

اننا في تيار مستقبل كُردستان سوريا (قيادة مؤتمر هولير) في الوقت الذي ندين ونستنكر فيه هذه الهجمات الارهابية على الإعلام الكوردي الحر نؤكد فيه بأن هذه الممارسات الارهابية لن تثني الاعلام القومي الحر على مواصلة نضاله في خدمة الشعب الكوردي والقضية الكوردستانية على نهج البارزاني الخالد وكشف ممارسات ميليشيات PKK واذرعها السورية ضد الشعب الكوردي والقضية الكوردية .

ونؤكد بأن شبكة ريباز نيوز و ark مثال للاعلام الحر الذي يخدم الشعب الكوردي وينقل معاناته إلى العالم .

الهيبة الإعلامية قامشلو
تيار مستقبل كُردستان سوريا (قيادة مؤتمر هولير)
25/5/2022