دوميز.. ممثلية إقليم كوردستان لـ YNKS تنظم حفل توقيع كتاب للكاتب عبد العزيز محسن بارزاني

دوميز.. ممثلية إقليم كوردستان لـ YNKS تنظم حفل توقيع كتاب للكاتب عبد العزيز محسن بارزاني

نظمت ممثلية إقليم كوردستان لاتحاد كتاب كوردستان سوريا بالتنسيق مع شبكة أوفياء نهج البارزاني حفل توقيع كتاب للكاتب عبد العزيز محسن بارزاني بعنوان "فكر وفلسفة نهج البارزاني في أقوال البارزاني الخالد".

تحت شعار كوردستان جزء واحد وتلك الحدود التي تجزء كوردستان هي حدود مصطنعة, نظمت ممثلية إقليم كوردستان لاتحاد كتاب كوردستان سوريا بالتنسيق مع شبكة أوفياء نهج البارزاني يوم الأحد 5/5/2024 حفل توقيع كتاب للكاتب عبد العزيز محسن بارزاني بعنوان "فكر وفلسفة نهج البارزاني في أقوال البارزاني الخالد" في قاعة الكونفرانسات في مخيم دوميز بمحافظة دهوك بإقليم كوردستان.

حضر مراسم التوقيع وفد من قيادة الحزب الديمقراطي الكوردستاني-سوريا وممثلي أحزاب المجلس الوطني الكوردي في سوريا, والنخب الثقافية من الكتّاب, والشعراء, والفنانين والروائيين والمهتمين بالشأن الثقافي والشخصيات الوطنية والاجتماعية.

خلال المراسم تم إلقاء عدد من الكلمات بمناسبة توقيع الكتاب, وتحدث الكاتب عبد العزيز محسن بارزاني عن كتابه بعنوان "فكر وفلسفة نهج البارزاني في أقوال البارزاني الخالد", وبعدها تم توزيع كتابه الجديد المترجم إلى ثمانية لغات عالمية, وثلاثة لهجات كوردية بتوقيعه على جميع الحاضرين.

وقال الكاتب أن الهدف من هذا الكتاب هو ترسيخ فكر وفلسفة ونهج البارزاني كمنظومة أخلاقية وإنسانية وحقيقة تاريخية متكاملة تجاوز شهرته الآفاق وأصبح ملكاً للتاريخ.