ثلاث جرائم في قامشلو تُسجّل ضد جناة مجهولين

ثلاث جرائم في قامشلو تُسجّل ضد جناة مجهولين

شهدت مدينة قامشلو بكوردستان سوريا منذ الـ25 من الشهر الجاري لغاية يوم أمس, الاثنين، ثلاثة جرائم وحوادث موت مختلفة، دون أن يُكشف الجناة ولا زالت تلك الجرائم مسجّلة ضد مجهول.

قالت مصادر محلية من مدينة قامشلو، أن رصاصة طائشة، أصابت مواطنة في مقتبل العمر، مساء يوم أمس, الاثنين 30 من كانون الأول/ديسمبر 2019، أودت بحياتها.

وبحسب المصادر ذاتها،"فقدت السيدة (زورين عبد الرحمن ملك) حياتها برصاصة طائشة في رأسها قرب سوق المدينة".

وأشارت المصادر إلى" أن زورين هي من مواليد 1998،متزوجة من" محمد"و أم لطفلة ومن سكان حي معبر-قامشلو-نصيبين قرب حزام المدينة ".

وفي حادثةٍ تثير الشبوهات أيضاً،تناقلت صفحات محلية ونشطاء من المدينة خبر وفاة شاب كوردي اثر سقوطه من بناية في وسط قامشلو .

ونشر نشطاء،أن "الشاب جفان صلاح البالغ من العمر 23 عاماً ،من قرية "التنورية" التابعة لقامشلو ،توفي يوم الاحد الماضي مساءً، بالقرب من مشفى فرمان مقابل صالة البلياردو ،و ذلك إثر سقوطه من الطابق الرابع لأسباب لازالت مجهولة حتى الآن".

وشهدت مدينة قامشلو ،يوم الأربعاء الماضي أيضاً ،جريمة مروعة ،راح ضحيتها رجل من قرية تابعة لبلدة لكركي لكي مقتولا في سيارة تحمل رقم مدينة حلب .

وفي السياق ،كانت قد ذكرت مصادر خاصة لریبازنيوز،بأن ليلة الأربعاء ( 25/12/2019 ) شهدت مدينة قامشلو ،مقتل المواطن عماد رسول من قرية " كرزيارات آباسا " ،على الطريق الدولي بين قريتي ( علي فرو – كرديوان ) في سيارة جيب لون فضي ،تحمل لوحة مدينة حلب .

كما وذكرت المصادر بأن الضحية كانت مربوطةً بحبلٍ ومرمية أمام السيارة ،وقد أطلق على الضحية أكثر من خمس رصاصات ،ولحد الآن لم تعرف أسباب ارتكاب الجريمة المروعة ،كما ولايزال القاتل مجهول أيضا .