عفرين يُلحق الهزيمة الأولى بالجهاد

عفرين يُلحق الهزيمة الأولى بالجهاد

تلقى نادي الجهاد لكرة القدم ،يوم الجمعة الـ24 من كانون الثاني 2020 ،هزيمته الأولى بعدَ ثلاث مباريات ضمن بطولة الدوري السوري لأندية الدرجة الأولى بكرة القدم .

وجاءت الخسارة الأولى لنادي الجهاد "بعبع الشمال "على يد "شقيقه" عفرين، وبهدفٍ دون رد، اليوم الجمعة، على ملعب حماة الصناعي .

ليرفع بذلك نادي عفرين رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الجهاد عند النقطة الـ7 من فوزين وتعادل واحد .

وبحسب المحللين الرياضيين و المتابعين للمباراة ،التنظيم ألافضل لنادي عفرين في المباراة كان الفيصل في حسم المباراة لصالحه.

الدوري لم ينته بعد ولاتزال هناك مباراة لم تلعب في مرحلة الذهاب ،بالاضافة إلى خمسة مباريات في مرحلة الإياب .

وبهذه النتيجة يصبح الترتيب كالتالي:

1_ التضامن 11 نقطة
2 _ عفرين 11 نقطة
3 _ الجهاد 7 نقاط ( لديه مباراة ناقصة )
4 _ عمال حماة 6 نقاط
5 _ قمحانة 4 نقاط
6 _ حرفيي حلب 0 نقطة ( لديه مباراة ناقصة )

وحصل فريق الجهاد المشارك في دوري الدرجة الأولى بكرة القدم لفئة الرجال علی 7 نقاط من ثلاث مباريات بتحقيق فوزين على عمال حماة وقمحانة وتعادل مع التضامن صاحب المركز الأول،رغم أن لاعبو النادي غالبيتهم من لاعبي الشباب والناشئين.

ويلتقي نادي الجهاد في المباراة القادمة مع فريق حرفيي حلب "متذيل المجموعة "والذي قدم طلب انسحاب من بطولة الدوري ،حسبما أفادت مصادر رياضية مطلعة ،وفي حال تمت الموافقة على الطلب سيتم خصم 3 ثلاث نقاط من جميع الفرق التي لعبت أمامه ،لان جميع الفرق فازت أمام الحرفيين ،وحتى في حال لعب الجهاد مباراته أمام الحرفيين فهناك توقعات بالفوز وحسم نقاط المباراة.

ويقود نادي عفرين الرياضي الكابتن أنس الصاري بينما يقود نادي الجهاد الكابتن محمد سرديني .

ويشهد نادي الجهاد الرياضي لكرة القدم منذ أعوام تدنياً ملحوظا في الأداء والنتائج المتعاقبة والمخيبة لآمال مئات الآلاف من جماهير النادي داخل وخارج كوردستان سوريا .

تحرير: علي عمر