حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 9 كانون الأول/2020

حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء 9 كانون الأول/2020

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
برج الحمل،ستكون منفتحًا على مختلف المواضيع وستستوعب الآراء على أنواعها واختلافها وتكثر الحركة والنشاطات ولا تهدأ وتيرة حياتك اليومية فعال وقادر على تحقيق الأهداف.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
برج الثور،مرحلة للتغيير والإقدام والنهضة، قد تتلقى خبرًا سارًا، يطالعك استحقاق مالي فلا تتهرب من الواقع وابدأ بالأولويات، وبما إن القمر فى بيت المال هناك مناقشات مالية تحلي بالنقاش المحايد.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
برج الجوزاء،فتره ممتازة للقيام بخطوة جريئة تعود إليك الحياة وتستعيد كامل نشاطك، تبادر إلى اتخاذ خطوة تتضح الرؤية وتتحمس لاتخاذ قرار مهم.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
برج السرطان،تتاح لك فرصه رومانسيه وتعيش أفضل لحظات وتصطلح العلاقة مع محيطك، استمتع وعيش اللحظة.

الأسد 23 تموز - 22 آب
برج الأسد،حافظ على هدوئك وعالج الموضوع براوية قد تختلف مع الشريك أو القريب واضح سوء تفاهم ولا تتسرع بحكمك قد تنشغل بمسألة عائلية طارئة.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
برج العذراء،الطباع متقلبة وقد تتعرض لتوبيخ أو إساءة حاذر مخالفة القانون احمِ علاقتك كي لا تصل إليك الهموم من تصرف الآخرين.


الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
برج الميزان،فترة خالية من الحماية والحصانة فلا تجازف، خلالها تتأخر الأوراق والمعاملات وقد تلغى بعض المواعيد لا تستعجل موعدًا حتى تهدأ وتيرة نشاطك.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
برج العقرب،نظم جدول أعمالك بدقة تفاديًا لإهمال الواجبات باكر بعملك ابدأ بعمل جديد راعي ظروفك الصحية وأعد قراءة الأوضاع لتعزيز وضعك واثبات جدارتك.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
برج القوس،تصالح مع خصومك وأحبائك، تحرك نحو أهدافك وكرر المحاولات ولا تستسلم. معاملات وملفات استشفائية أو قانونية. تحرك نحو التنفيذ وكن مصرًّا على إيجاد الحلول والأجوبة.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
برج الجدي،تعرف لقاءات مميزة تساعد على تعزيز الروابط يوفر لك القمر النجاح والتقدم، تسير أمورك بشكل مرضي وتحصد بعض الثمار تكون الإتصالات مع الأهل والأقارب جيدة.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
برج الدلو،تبدو واضحًا في اختياراتك وتتلقى دعمًا. سارع لإنجاز عملك ولا تضيع الوقت الثمين حتى لو كثرت الضغوط.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
برج الحوت،كن هادئًا ونظم جدول أعمالك فترة مناسبة لامتحان مواهبك وقدراتك لكنك قد تحصل بعدها على مكافأة أو تقدير تكثر الضغوط المهنية.