حظك اليوم مع الأبراج الأحد 19 أيار/ مايو 2019

حظك اليوم مع الأبراج الأحد 19 أيار/ مايو 2019

♈الحمل
يمكنك بذل الجهود من اجل اشاعة السلام وبلوغ التفاهم , باستطاعتك الحصول على كلمة السر في علاقتك , وقد تنجح محاولاتك للحصول على قرض او الدعم المالي ..

♉الثور
طباعك ومزاجك ومشاعرك تصبح متقلبة وساخنة , تجنب مخالفة القوانين ولا تعرض نفسك للمسائلة , هدئ من روعك ولا تتصادم مع الشريك وتجنب المواجهات ان أمكن ..

♊الجوزاء
سر نجاحك هو الدقة في التنظيم ومضاعفة الجهود , لاتؤجل عملا مهما كان صغيرا , حاذر الارهاق وراعي صحتك اكثر ولا تكون سريع الاستفزاز مع زملائك في العمل ..

♋السرطان
تحمل هذه الايام وعودا صادقة وانسجاما وحبا , فترة مناسبة لتقريب وجهات النظر وتسوية الأوضاع مع الأحبة بعد جفاء بشرط تجنب الحساسية الزائدة والتكلم بكل بسطلة وليونة ..

♌الأسد
تظهر اهتماماتك العائلية أو تتعلق بأحد أفراء العائلة , حاول تلطيف الأجواء وتجنب الانفعال اذا شعرت بالغضب , تجنب حالات التوتر وانتبه اثناء تعاملك مع الادوات الحادة في المطبخ ..

♍العذراء
ايام تحمل خبرا أو دعوة من الاصدقاء او الجيران او الاخوة , تتمتع بسرعة البديهة او التصرف وتبدع في ابراز مواهبك وابداعك كتابة وشفهيا وقد تقوم برحلة او تشارك بمؤتمر , قم باتصلات واسعة وعبر عن ارائك , بالمقابل لا تتسرع اثناء قيادك لمركبتك ..

♎الميزان
ناقش العروض و الشروط المالية بهدوء وجرأة , تعالج مسألة مالية أو أقساط متراكمة أو تضطر لدفع مبلغ من المال أو تقديم مساعدة لأحد الأشخاص , لا تتسرع بتوظيف أموالك ..

♏العقرب
تعيش حماسة وحيوية وتبدو تترقب بعض التغييرات والمفاجات , ربما تحصل على رسالة ايجابية وتنطلق بمشروع تجديد ربما يتعلق بالعائلة ..

♐القوس
فترة للتأمل والراحة وشحن نفسك بالطاقة ومراعاة صحتك , قد تحمل تأخيرا او فراغا في تعاملك مع الآخرين ..قد ترغب بالعزلة والاتبعاد عن الاجواء الصاخبة , احمِ سلامتك الشخصية ..

♑الجدي
تفرح لتطور الاوضاع الاجتماعية وتزداد الروابط قوة وتعقد صداقات جديدة , فترة مناسبة لتلبية الدعوات ..

♒الدلو
حاول ان تكون مرنا ولينا الآن حتى لا تعيش صراعا او تمر بأزمة مربكة , حاذر من الأفخاخ وسوء التفاهم في عملك او علاقتك مع كبار السن ..

♓الحوت
تقوم برحلة موفقة او تقوم باتصال بعيد مثمر , تقوم بمفاوضات خارجية او تسمع خبرا جميلا وتتسع حظوظك, بداية مرحلة ايجابية لك بعد ان تغلق امر مهما يتعلق بسفر للخارج او دراسة ..