"بارزاني الخيرية" توزع الحقائب والقرطاسية على 175 طالباً في مخيم دوميز

ضمن مشاريعها الإنسانية والخدمية المقدمة للاجئين الكورد, وزعت مؤسسة بارزاني الخيرية أمس مستلزمات الطلبة في مخيم دوميز 1 للاجئين الكورد في محافظة دهوك.

وقالت المؤسسة في منشور لها على صفحتها الرسمية: "بتاريخ 15/11/2023 وبالتعاون بين مؤسسة بارزاني الخيرية ومنظمة (Save The Children)، تم توزيع الحقائب والقرطاسية على 175 طالبا وطالبة في الصفوف الاساسية في مدرسة مخيم دوميز1".

وبتاريخ 7 تشرين الثاني أعلنت المؤسسة أنها وبالتعاون مع مؤسسة (The Stirling Foundation)، افتتحت دورة لتعليم اللغة الإنكليزية في مخيم كويلان للاجئين الكورد.

في الثامن من الشهر نظّمت وبالتعاون مع منظمة (Wchan) ندوة نفسية اجتماعية حول دور الأسرة في الإنجازات الأكاديمية للطلاب في مخيم باسرمة بريف أربيل. كما أنها وبالتعاون مع مؤسسة ( The Stirling Foundation ) أنهت مجموعة من الدورات في مركز جكرخوين الثقافي والاجتماعي في مخيم باريكا بالسليمانية في الثامن من الشهر.

بتاريخ 14 من الشهر وبالتعاون بين مؤسسة بارزاني الخيرية ومؤسسة The Stirling Foundation، أنهى مركز قدري جان الثقافي والاجتماعي في مخيم دارشكران دورة مهنية بمجال الحلاقة".

مؤسسة بارزاني الخيرية منظمة غير حكومية، تنشط في المجال الإنساني بإقليم كوردستان وتعمل على توفير المساعدات للاجئين والنازحين الذين تعرضوا للأزمات وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام.