الديمقراطي الكوردستاني – سوريا يقيم مخيماً لتعزيز قدرات أعضائه سياسياً وثقافياً

الديمقراطي الكوردستاني – سوريا يقيم مخيماً لتعزيز قدرات أعضائه سياسياً وثقافياً

يقيم مكتب العلاقات الوطنية للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا بإقليم كوردستان، اليوم الجمعة 26 نيسان 2024، مخيماً باسم "مخيم البارزاني – الدورة الأولى" لأعضائه في منطقة بارزان، وذلك في إطار جهود تعزيز الشباب الحزبي سياسياً وثقافياً.

يتضمن المخيم مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تهدف إلى تنمية قدرات ومهارات الأعضاء، ويتم تقديم سلسلة من المحاضرات والدروس في السياسة والتاريخ والثقافة، بهدف توسيع آفاق المشاركين وزيادة وعيهم بالقضايا المهمة.

يشمل المخيم أنشطة ترفيهية ورياضية متنوعة، تهدف إلى تعزيز روح الفريق والتفاعل الاجتماعي بين الأعضاء. كما يتضمن برنامج المخيم زيارات إلى مزار الخالدين ومواقع أثرية في منطقة بارزان، لتعزيز الفهم والتواصل مع التراث والتاريخ الكوردي.

حول "مخيم البارزاني – الدورة الأولى" قال سعيد عمر، عضو المكتب السياسي ومسؤول مكتب العلاقات الوطنية للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا في تصريح خاص لموقع أرك نيوز إن الهدف من تنظيم هذا المخيم هو تقوية قدرات ومهارات الشباب الحزبي، وتحفيزهم للمشاركة الفعّالة في منظمات الحزب والعمل المشترك.

وأكد سعيد عمر أن المشاركين في المخيم يمثلون أعضاء وكوادر من منظمات الحزب في إقليم كوردستان، مشيراً إلى أهمية استفادتهم القصوى من الفعاليات والأنشطة المقدمة، لتحقيق الأهداف المرجوة في تطوير الشباب الحزبي.

تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر إقامة دورات جديدة في الفترة المقبلة لفسح المجال أمام جميع أعضاء وكوادر الحزب للمشاركة فيها.